شكرا لتواصلك

نـشـكـر لـكـم تـواصـلـكـم مـع إدارة حــمــايـة الـعـمـلاء بهيئة النقل العام ونأمل منكم قبل التقدم بالشكوى لدى إدارة حماية العملاء ملاحظة الاتي:

أولاً : الشكاوي المتعلقة بالمخالفات الخاصة بالتراخيص والتشغيل يمكن التواصل بخصوصها مع من خلال: رقم الهاتف الموحد   .920014914

ثانياً : الاطـلاع على اللائحة الـتـنـفيذية لحماية العملاء عن طريق أيـقـونـة (الأنـظـمـة واللــوائــح) في المـوقع الإلـكــتروني لهيئة النقل العام على الرابط.

ثالثا : الشكاوي المتعلقة بمشغلي الخطوط الحديدية يلزم التقدم بشكواكم لدى المشغل المعني بذلك للحصولعلى رقم مرجعي لها وفقا لسجلاته ويمكن التصعيد مع إدارة حماية العملاء في خال عدم حصولكم على الرد المناسب من المشغل من خلال تعبئة النموذج التالي.

نموذج شكوى مشغلي القطارات

رابعا : الشكاوي المتعلقة بهيئة النقل العام والخدمات المتعلقة بها يمكن تقديم الشكوى من خلال تعبئة النموذج التالي

شاركنا رأيك

 

كما يسرنا تواصلكم عبر القنوات التالية: