شكرا لتواصلكم

 

نـشـكـر لـكـم تـواصـلـكـم مـع إدارة العناية بالجمهور في الهيئة العامة للنقل ونأمل منكم قبل التقدم بالملاحظة أو الشكوى لدى الإدارة مراعاة الآتي:

 

أولاً : الشكاوى المتعلقة بمخالفات التشغيل في خدمات النقل البري يمكن التواصل بخصوصها من خلال الاتصال على الرقم الموحّد للاعتراض على المخالفات: 920014914
وللمزيد انقر هنا 

ثانيًا: الشكاوى المتعلقة بمشغلي الخطوط الحديدية ترفع أولًا على موقع المشغل المعني بالخدمة، مع الاحتفاظ بالرقم المرجعي لها، ويمكن المتابعة مع إدارة حماية الجمهور في حال عدم تلقيكم الرد من المشغل خلال أسبوعين من تاريخ الإبلاغ، وللاطلاع على نموذج الشكوى انقر هنا نموذج شكوى مشغلي القطارات

ثالثًا: الشكاوى المتعلقة بمشغلي وسائل النقل البحري ترفع أولًا على موقع المشغل المعني بالخدمة، مع الاحتفاظ بالرقم المرجعي لها، ويمكن المتابعة مع إدارة حماية الجمهور في حال عدم تلقيكم الرد من المشغل خلال أسبوعين من تاريخ الإبلاغ عبر الإيميلات: 
Maritime@pta.gov.sa
Care@pta.gov.sa 


 
كما يسرنا تواصلكم بالمقترحات عبر القنوات التالية: